Wednesday 28 December 2022

لعبة المعلمة الشريرة على poki

تدور اللعبة حول مدرس لا يستطيع التحكم في غضبه ويغضب دائمًا من الطلاب لارتكابهم شيئًا خاطئًا. تختلف اللعبة عن غيرها من الألعاب ، لأنها لا تتعلق بفوز اللاعب أو خسارته ، ولكن حول المدة التي يمكنهم البقاء على قيد الحياة خلالها.

لعبة المعلمة الشريرة على poki

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يلعبون هذه اللعبة. يلعبها بعض الأشخاص للاستمتاع ومعرفة المدة التي يمكن أن تستمر دون أن يقبض عليهم المعلم. يلعبها الآخرون لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم التغلب على درجاتهم العالية والبعض الآخر يريدون فقط الانتقام من معلميهم طوال تلك الأوقات التي تعرضوا فيها للتوبيخ في المدرسة.

ما يجعل هذه اللعبة مسببة للإدمان هو أن هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تموت بها في اللعبة ، لذلك في كل مرة تبدأ فيها جولة جديدة ، لن تعرف أبدًا ما سيحدث بعد ذلك.

في هذه اللعبة ، يكون اللاعب مدرسًا وعليه معاقبة الطلاب على أفعالهم الخاطئة. يمكن للاعب منحهم الاحتجاز أو جعلهم ينظفون الفصل الدراسي أو حتى إرسالهم إلى مكتب المدير.

اللعبة تسبب الإدمان للغاية وتم تنزيلها أكثر من 500000 مرة في أسبوعين فقط. مع هذه اللعبة ، يمكن للاعبين أن يعيشوا تخيلاتهم بأن يكونوا مدرسين لئيمين أو حتى من النوع اللطيف!

Poki هو تطبيق يمكنك من خلاله ممارسة الألعاب مجانًا. تدور أحداث اللعبة ، The Evil Teacher Game ، حول مدرس يحاول العثور على طلابه وتعذيبهم.

تم لعب اللعبة أكثر من 10 ملايين مرة اعتبارًا من مارس 2018. تم تنزيلها أكثر من 100 مليون مرة منذ إطلاقها في عام 2016.


simulation games

ألعاب poki بنات


تبدأ اللعبة عندما يكون اللاعب مدرسًا فقد طلابه ويحتاج إلى العثور عليهم. ليس الأمر سهلاً دائمًا لأنهم يختبئون في أكثر الأماكن غير المتوقعة - مثل المراحيض أو في مساحة سقف الفصل الدراسي.

سيحتاج اللاعب إلى استخدام أشياء مثل الألعاب النارية وحتى المخدرات لإخراج طلابهم من أماكن الاختباء!

اللعبة عبارة عن لعبة اختبار بسيطة تختبر معلوماتك حول مواضيع مختلفة. إنه ذو تصميم رائع ، وهو يسبب الإدمان للغاية.

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لتحسين معرفتك في المدرسة ، فهذا هو التطبيق المناسب لك.

لعبة المعلم الشرير على poki هي لعبة مجانية على الإنترنت يمكن لعبها مع لاعب من لاعبين. في اللعبة ، يتم تكليفك بدور الطالب وهدفك هو الحصول على أكبر قدر ممكن من الحلوى.

كلما جمعت المزيد من الحلوى ، زادت درجاتك. يتعين على اللاعب الذي تم تكليفه بدور المعلم أن يلتقط جميع الطلاب من أجل الفوز. من المهم للطلاب تجنب الوقوع في أيدي المعلمين بأي ثمن ، لأنه إذا تم القبض عليهم ، فسيتم أخذ الحلوى الخاصة بهم بعيدًا عنهم.

تدور اللعبة حول معلمة عليها تعليم طلابها. مع تقدم اللعبة ، يتعين على المعلم الاختيار من بين عدد من الخيارات. كل خيار يؤدي إلى نتيجة ونتائج مختلفة للمعلم.

يبدأ اللاعب باختيار خيار يحدد كيف سيمضي يومه. يمكن للاعب الاختيار بين أن يكون صارمًا أو لطيفًا ، وإذا اختار أن يكون صارمًا ، فسيكون لديه سيطرة أكبر على ما يحدث في الفصل. إذا اختاروا أن يكونوا لطيفين ، فسيكون لديهم سيطرة أقل على ما يحدث في الفصل ولكن يومهم سيمر بسلاسة أكبر. هناك أيضًا خيارات أخرى تحدد مدى سيطرة المعلم على طلابه وما إذا كان الطلاب سيرغبون في اللعب معهم بعد المدرسة أم لا.


Search This Blog

Powered by Blogger.